Al Madam Municipality area

 

نبذة عن المدام :

تقع منطقة المدام على الإحداثيات: 24°57’41″N 55°47’33″E

تحتل منطقة المدام موقع استراتيجي مهم حيث أنها تقع بين مدينتي العين والذيد، وتتميز المنطقة بموقع ثري  بالأودية، والآبار الكثيرة، والنخيل، وأشجار السمر، كما تحيط  بها صحراء مترامية فوق السهل الأوسط من الدولة، وبقيت لقرون مركزا للقوافل التجارية والرحالة، ومازالت المدام طريق مهم للقادمين من مختلف مناطق الدولة وخارجها أيضا كـ القادمين من  عمان مثلاً. وتحظى المنطقة المدام ذات الموقع الاستراتيجي والطبيعة الخلابة باهتمام كبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

كما أنها تعتبر محط أنظار الكثيرين، خصوصاً من خلال التطور العمراني المتسارع وحجم الاستثمارات، فضلاً عن نشاط الحركة السياحية في منطقة البداير.  كما تشتهر منطقة المدام بالحصون التراثية التي لا تزال قائمة رغم مضي زمن طويل في منطقة الفلي.

نشاطاتها: تقام بمنطقة المدام نشاطات متنوعة.  حيث ينظم المجلس البلدي وبلدية منطقة المدام  عدة فعاليات السنوية ومبادرات أخرى، ومنها فعاليات أيام الشارقة التراثية ومهرجان المدام للتسوق وغيرها من الفعاليات ، وتنظم أيضاً المؤسسات الحكومية الأخرى في منطقة المدام  عدد من تلك الأنشطة المجتمعية التي تهدف إلى إبراز صورة المنطقة على الصعيد المحلي،

نبذة عن البلدية :

تقع بلدية منطقة المدام على يمين طريق المدام باتجاه الذيد وتتكون من (14) قسم :- إدارة البلدية ، الشؤون الإدارية ، شعبة المالية ، شعبة عقود الإيجار ، شعبة الهندسة ، شعبة الأمن ، شعبة الصحة ورقابة الأسواق ، شعبة المخازن ، شعبة النظافة ، شعبة الزراعة والحدائق ، شعبة الصيانة والنقليات ، شعبة المكافحة ، شعبة الحيوانات السائبة وشعبة الخدمات.

الرؤية

أداء تنظيمي بشري عالي المستوى يحقق التميز والإبداع والإنجاز الاستراتيجي

الرسالة

  • الأداء التنظيمي في العمل
  • الإبداع والإنجاز في العمل
  • رضى العملاء

مواقع التواصل:

 
الموقع الالكتروني: http://www.madammun.shj.ae
البريد الالكتروني: madam@shjmun.gov.ae
ارقام التواصل:  
رقم الهاتف: 06/5012222