احتفال دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بـ يوم العلم:

احتفال دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بـ يوم العلم:

ضمن احتفالات الدولة ب ” يوم العلَم ” نظّمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة يوم الخميس الموافق  الأول من  شهر نوفمبر احتفالا تزامناً مع هذه الذكرى الغالية على قلوبنا ، ألا و هي ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان _ حفظه الله ورعاه _ رئيس الدولة، وتعبيراً عن عشق الوطن، والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة، والتحام كل أبناء الشعب، وتعهدهم ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الاتحاد .

وذلك بمشاركة جميع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة وطلبة المدارس، وقام رئيس الدائرة برفع سارية العلم الموجودة في الساحة الأمامية لمبنى الدائرة على ألحان النشيد الوطني للدولة.

و بمناسبة يوم علمنا ، نتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال سعادة سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة : إن يوم العلم مناسبة وطنية تجسد مشاعر الوحدة والسلام في البيت الإماراتي الكبير الذي يشهد اليوم روحاً عالية، وتعزيزاً لشعور الانتماء للوطن وترسيخا لصورة الإمارات، بالإضافة إلى تقديم نموذج مشرف لمظاهر التلاحم بين أبناء الوطن ولتجديد الولاء للقيادة الحكيمة.

وأضاف النقبي : ” باسمي و باسم الموظفين في الدائرة نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريكات لمقام صاحب السمو رئيس الدولة في ذكرى توليه مقاليد الحكم ، وإننا اليوم نرى الإمارات قد أصبحت بفضل قيادة سموه الرشيدة في مصافِّ الدول المتقدمة ، مؤكداً أن يوم العلَم هو تعبير صادق من أبناء الوطن عن ولائهم لوطنهم وقيادته، وعهد منهم بالمحافظة على مكتسبات الوطن وصونها.

 

Bookmark the permalink.