استضافة جائزة الشارقة للعمل التطوعي

قدمت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، محاضرة تعريفية عن الجائزة لموظفي دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الشارقة، بهدف رفع مستوى الوعي المؤسسي في مجال العمل التطوعي لدى المؤسسات، وذلك في إطار استثمار طاقات ومهارات أفراد المجتمع على خدمة ونشر الوعي التطوعي .
وقالت الأستاذة فاطمة موسى البلوشي، المدير التنفيذي للجائزة: «إن المحاضرات تتناول مبادئ عامة حول التطوع وأهميته وفوائده، بالإضافة إلى شروط المشاركة في الجائزة ومجالاتها وفئاتها وشرح آلية التسجيل في الدورة السادسة عشر والتي ستنطلق في الأول من نوفمبر 2018 م وحتى الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر 2018 م.
وأشار سعادة سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة أن هدف هذه المحاضرات ترسيخ مفاهيم العمل التطوعي لدى موظفي الدائرة ، لما لها من بالغ الأثر في تحقيق التقارب بين فئات المجتمع وتماسكها وتنمية الروابط بينها كما أنها وسيلة لتعبير الفرد عن مشاعر الوفاء والانتماء للمجتمع والوطن .
كما أضاف سعادته بأن التطوع بشكل عام يسهم في تحقيق التعاون بين أفراد المجتمع، والتعبير المثالي عن احتياجات المجتمع، حيث يعتبر المتطوعون قلب المجتمع النابض الذي يعبر عن احتياجاته والتحديات المرتبطة بها.
وتوجه سعادته بالشكر للقائمين على جائزة الشارقة للعمل التطوعي لتواصلهم الدائم مع معظم المؤسسات الحكومية لأجل تفعيل التواصل والتعاون لنشر الوعي حول أهمية العمل التطوعي.

Bookmark the permalink.