استقبال القنصل العام لجمهورية سنغافورة

استقبل سعادة/ سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعية والثروة الحيوانية بمكتبه صباح اليوم سعادة/ لو بيت تشين القنصل العام لجمهورية سنغافورة لدى الدولة وذلك بمناسبة استلام مهامه الجديدة كقنصل عام لدولته في الإمارات. وقدم سعادة القنصل العام لسنغافورة التهنئة لسعادة النقبي بمناسبة صدور القانون الجديد للدائرة. وأشار سعادة النقبي إلى أن الشارقة وانطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تشهد تنمية في جميع المجالات كما أن هذا القانون الجديد للدائرة يعكس رؤية واهتمامات صاحب السمو حاكم الشارقة بالعمل البلدي وتنمية الزراعة والثروة الحيوانية واهتمامات سموه بإسعاد المواطنين.

كم تم خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات البلدية والتنمية الزراعية.  بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الاستفادة من الإمكانيات التي يتمتع بها الطرفان في مختلف المجالات التي تقع ضمن مسؤولياتهما وخاصة الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة لخدمة العمل البلدي والتنمية الزراعية والحيوانية.

وفي هذ الصدد عرض سعادة القنصل العام استعداد بلاده تقديم البرامج التدريبية وتنمية القدرات البشرية لموظفي الدائرة والبلديات.

كما قدم سعادة القنصل العام دعوة لسعادة/ سالم النقبي رئيس الدائرة لزيارة سنغافورة للمشاركة في مؤتمر التخطيط العمراني الذي سيعقد في سنغافورة في شهر يوليو القادم.

وقد رحب سعادة النقبي بالدعوة لزيارة سنغافورة وبالقنصل العام متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديد،

وفي نهاية الاجتماع تم تبادل الهدايا التذكارية.

Bookmark the permalink.