بلدية منطقة الحمرية تحصل على شهادة الايزو

زار سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بحكومة الشارقة بلدية منطقة الحمرية واطلع على مختلف مشاريعها وبرامجها وما تقدمه من مبادرات في إطار أهدافها الاستراتيجية.

والتقى النقبي خلال زيارته للبلدية بمدير بلدية الحمرية مبارك راشد الشامسي وبكافة كوادر البلدية في مختلف الإدارات والأقسام وتابع شرحاً لمختلف إنجازات بلدية منطقة الحمرية في العديد من المجالات .

وقام بتكريم مبارك راشد الشامسي مدير بلدية منطقة الحمرية والإشادة بجهوده واعتبره مثالاً للمواطن المخلص في عمله المحب لوطنه القائد الناجح في إدارة فريق عمله ومنحه درع دائرة شؤون البلديات والزراعة مؤكدا أن بلدية منطقة الحمرية وكافة كوادرها وعلى رأسهم مبارك راشد الشامسي من البلديات المتميزة التي تقدم أعمالا نالت إشادة المجتمع.

ورحب مبارك راشد الشامسي بزيارة سالم بن محمد النقبي لبلدية منطقة الحمرية وأكد أن بلدية الحمرية حريصة على تقديم مختلف خدماتها لمنطقة الحمرية لتكون ضمن مشاريعها وأعمالها اليومية .

كما واستمع سعادة النقبي إلى شرح عن نيل بلدية الحمرية لشهادات الجودة شملت شهادة الآيزو للنظام المتكامل في إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية كأول جهاز بلدي في إمارة الشارقة ينال تلك الشهادات الثلاث مجتمعة

Bookmark the permalink.