دائرة شؤون البلديات والزراعة بالشارقة تحتفل باليوم الوطني الـ47

 

دائرة شؤون البلديات والزراعة بالشارقة تحتفل باليوم الوطني الـ47

نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بالتعاون مع بلدية مدينة كلباء الاحتفال باليوم الوطني للدولة الـ 47، حيث أقيم الحفل في مقر بلدية مدينة كلباء المقابل لبحيرة كلباء يوم الاثنين الموافق 26/11 / 2018 ، وتتضمن الاحتفال عدة فعاليات منها تقديم عرض موسيقي لفرقة الموسيقا العسكرية بشرطة الشارقة والتى حازت على اعجاب الجمهور ، وعروض للازياء المحلية واليوله لاصحاب الهمم ، كما تم عر ض فقرة استعراضية لطالبات المدارس ، كما شملت فقرات الحفل على مسابقات ثقافية وطنية للجمهور الحضور .

كما شمل الحفل على عدد من الاجنحة المقامة على هامش الحفل لعدد من المؤسسات والدوائر لمدينة كلباء ، حيث شاركت مدينة الشارقة للخدمات الانسانية فرع كلباء بعرض لوحات فنية وطنية ، ومشغولات يدوية من عمل طلاب المدينة  .

كرم سعادة / سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة وسعادة /  عبدالرحمن عبدالله النقبي مدير بلدية مدينة كلباء ، الجهات المشاركة في الحفل والرعاه .

وقد أعرب سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية  عن مشاعر الفخر والاعتزاز والوفاء لدولة الإمارات قيادة وشعباً واحتفاءاً بالذكرى العظيمة لقيام الاتحاد وما حققته الإمارات العربية المتحدة من نهضة وتطور في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

وتوجه سعادته بالشكر والتقدير لاعضاء اللجنة المسؤولة على تنظيم الحفل وما يحتويه من أجواء وطنية شملت العديد من الفعاليات التراثية والثقافية المتنوعة والتي أبرزت مسيرة النهضة والتقدم لدولة الإمارات وإنجازتها خلال ال 47 عام .

وأوضح أن اتحاد الدولة هو فخر بالقيادة الرشيدة التي تكاملت وتعاضدت جهودها لترسيخ الاتحاد في نفوس أبناء الوطن .

Bookmark the permalink.