سالم النقبي يتسلم شهادات الجودة الثلاث لبلدية الحمرية

تسلم سالم بن محمد النقبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة الشهادات الثلاث التي حصلت عليها بلدية الحمرية بعد استيفائها متطلبات الحصول على شهادات الجودة، شملت شهادة الآيزو للنظام المتكامل في إدارة الجودة والبيئة والصحة والسلامة المهنية، كأول جهاز بلدي في إمارة الشارقة ينال تلك الشهادات الثلاث مجتمعة.
وتسلم النقبي الشهادات الثلاث من شركة ( NES TUV AUSTRIA) نيو تيفي أستر النمساوية، الصادرة من المنظمة الدولية للمعايير، وهي آيزو إدارة الجودة 2015-ISO9001، وآيزو إدارة البيئة ‏2015-ISO14001، وآيزو إدارة الصحة والسلامة المهنية‏2007-ISO18001.
حضر الحفل الذي نظمته بلدية الحمرية بفندق هيلتون الشارقة، مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، فيما حضر من المجلس البلدي لمنطقة الحمرية كل من حميد بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي، وأعضاء المجلس البلدي بجانب حضور مديري ورؤساء الأقسام وفريق العمل من كوادر البلدية، ولفيف من المدعوين.
بدأ الحفل بتلاوة أيات عطرة من الذكر الحكيم ثم تابع الحضور مادة مصورة عن عرض لمراحل العمل من قبل كوادر بلدية الحمرية وجهودهم التي بذلوها للوصول إلى نيل هذه الشهادات التي حصدتها البلدية.
وفي كلمته أشاد سالم النقبي بهذا التميز لبلدية الحمرية في حصولها على شهادات ثلاث مجتمعة، وبارك لأسرة البلدية هذا الإنجاز.
وألقى مدير بلدية الحمرية كلمة أكد من خلالها أن الحصول على الشهادات الثلاث في مجال الجودة يؤكد مدى حرص البلدية على ترجمة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في مواصلة الارتقاء بالأداء.

Bookmark the permalink.