“شؤون البلديات ” تقيم حفلها السنوي لتكريم الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتجين

“شؤون البلديات ” تقيم حفلها السنوي لتكريم الموظفين المتميزين والشركاء الاستراتجين

 نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية، حفلها السنوي لتكريم الموظفين الذين ساهموا في تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات خلال عام 2018، والذي أقيم في فندق راديسون بلو بالشارقة بمشاركة مختلف الإدارات والأقسام ، والشركاء المساهمين والاستراتيجين .
وأكد سعادة سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة، خلال الحفل حرص الدائرة على تنظيم الحفل السنوي بهدف الاحتفاء بأصحاب الإنجازات وتعزيز التواصل بين الموظفين وتحفيزهم لبذل المزيد من العطاء، فضلاً عن خلق بيئة عمل متميزة وبث روح التعاون المشترك لتحقيق رؤية وأهداف الدائرة .
وقام سعادتة بتكريم الموظفين المشاركين في إعداد إستراتيجية المراعي ،والموظفين المتميزين الذين أظهروا درجة عالية من الحرفية في العمل والالتزام والتفاني تقديراً لجهودهم المستمرة، وأثنى على نتائج أدائهم، مشيراً إلى التطور والتحسن الملحوظ والإنجازات التي تشهدها الدائرة عاماً بعد عام؛ بفضل تكاتف الجهود المشتركة والتنافس الإيجابي بين الموظفين، والتي تعد من أهم ركائز النجاح والتميز، بما يتماشى مع تطلعات الدائرة  التي تسعى من خلالها إلى تطويرالعمل لتحقيق الأهداف المنشودة و واستمرار مسيرة الدائرة .

كما كرم سعادته مدراء البلديات ، ورؤساء و أعضاء اللجان المساهمين في إنجاح المخيم البلدي الثاني الذي أقيم في منطقة البداير بالمدام في شهر يناير الماضي .

Bookmark the permalink.