« شؤون البلديات » في الشارقة تحتفي بنخبة من موظفاتها

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية  نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة ، فعالية منوعة لموظفاتها احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية الذي يقام هذا العالم تحت شعار ” المرأة على نهج زايد ” تزامناً مع مئوية زايد ، وإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عن إطلاق تسمية عام 2018 بـ”عام زايد ”  .
وحرصت الدائرة في احتفاليتها التي حضرتها موظفات الدائرة ، على إبراز دور مجموعة مميزة من موظفاتها كان لهن دورهام في إنجاح وإبرازعمل الدائرة  .

وقال سعادة / سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة ، بأن الدولة تولي أهمية عظمى للمرأة وتحرص على تقديرما أثبتته من كفاءة وتميز في كل ما تولت من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات، وتكريم حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل .

 وهذا يعكس اهتمام قيادة الدولة الرشيدة بالاحتفال بهذه المناسبة- التي تصادف 28 أغسطس من كل عام إيمانها بأهمية مساهمات ابنة الإمارات ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد .

وفي نهاية الحفل كرم السيد / عيسى سيف الشامسي مديرإدارة الخدمات المساندة والمتابعة بالدائرة ، مجموعة متميزة من الموظفات التى كان لهن دورفعال و بصمات واضحة منذ عملهم بالدائرة .

Bookmark the permalink.