فعالية للنظافة بالتعاون مع بلدية مدينة كلباء

للمحافظة على البيئة
“دائرة شؤون البلديات والزراعة” تنظم فعالية للنظافة بالتعاون مع بلدية مدينة كلباء
نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة صباح اليوم وبالتعاون مع بلدية مدينة كلباء حملة نظافة ومشاركة طلاب من مدرسة أبو أيوب الانصاري للتعليم الاساسي ح 2، بهدف نشر الوعي المجتمعي والبيئي لدى أفراد المجتمع، والحفاظ على نظافة المسطحات الخضراء، في إطار دور الدائرة في نشر الوعي الاجتماعي والثقافي. وتهدف الحملة إلى توعية الجمهور بأهمية الحفاظ على نظافة المسطحات الخضراء من المخلفات الضارة وتفعيل دورهم في المجتمع والإرتقاء بالجوانب البيئية والتوعوية للمساهمة في خدمة الوطن.
وشدد سعادة سالم بن محمد النقبي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، على أهمية رفع الوعي الثقافي والصحي، والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة في هذا المجال.
وأضاف النقبي يجب علينا العمل لحماية البيئة الطبيعية الغنية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة، والعمل على رفع حس الولاء والانتماء إلى الوطن إضافة إلى غرس ثقافة الحفاظ على بيئة نظيفة، وكيفية الحفاظ عليها.
وأكد رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة أن من أهم خطط وأهداف الدائرة هي العمل مع كافة الجهات المعنية لترسيخ الوعي البيئي لدى كافة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة والعمل على إطلاق حملات النظافة وذلك في إطار دور الدائرة في نشر الوعي بواجبات كل فرد لحماية هذه الأرض الطيبة.

Bookmark the permalink.