لجنة من ” استشاري الشارقة ” تطلع على اختصاصات وآليات عمل البلديات

لجنة من ” استشاري الشارقة ” تطلع على اختصاصات وآليات عمل البلديات

الشارقة في 25 أكتوبر/ وام / بحثت لجنة المرافق العامة في المجلس الاستشاري خلال لقاء مع سالم بن محمد النقبي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية ومدراء بلديات إمارة الشارقة مختلف الجهود المبذولة من قبلهم في تقديم أفضل الخدمات وتنمية الثروتين الزراعية والحيوانية في الإمارة.

ويأتي اللقاء الذي عقد بمقر دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في مدينة الشارقة في إطار تحضير لجنة المرافق العامة لمحاور مناقشة سياسة الدائرة استعدادا لجلسة المجلس الاستشاري المقبلة وهي الثانية من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.

حضر اللقاء مدراء بلديات كل من الذيد والحمرية والبطائح والمدام ومليحة ودبا الحصن وخورفكان وممثل بلدية كلباء وأعضاء لجنة المرافق العامة ” عبدالله مطر خليفة الكتبي رئيس اللجنة ومحمد عيسى يوسف الدرمكي مقرر اللجنة والدكتور خليفة عبيد بن دلموج وعبدالله محمد ابراهيم سبيعان وخليفة حميد تميم الكتبي وأحمد عبدالله الجراح وسعيد معضد سعيد بن هويدن ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وإسلام الشيوي”.

وقال سالم بن محمد النقبي أن الدائرة ترحب بالتعاون مع المجلس الاستشاري والاستماع إلى مختلف أراء أعضائه وحضور الجلسة العامة المقبلة للتناقش في مختلف الخدمات التي تقدمها الدائرة والبلديات بما يصب في عمليات التخطيط والتطوير الحضري وتنمية المناطق وتوفير مختلف الخدمات.

من جانبه أكد عبدالله مطر خليفة الكتبي أن هذا اللقاء يأتي من أجل تضافر الجهود المشتركة لترجمة رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مشاركة الجميع من أجل خدمة إمارة الشارقة وتقدم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم على أرض الإمارة ..

مشيدا بجهود دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية وبلديات إمارة الشارقة في تقديم مختلف الخدمات وأرقاها وتنسيق مختلف الجهود بما يصب في تلبية احتياجات المواطنين.

وطرح أعضاء اللجنة خلال اللقاء العديد من الموضوعات والاستفسارات حول أعمال بلديات إمارة الشارقة وجهودها والتنسيق المشترك في مختلف الخدمات بما يحقق تكامل الجهود واختصاصات البلديات وآليات العمل والتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية ذات الصلة.

وقدم رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية بجانب مدراء البلديات شروحا تناولت مختلف أعمال البلديات والجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع المختلف الداخلة في اختصاصات البلديات ودور دائرة شؤون البلديات في متابعة سير مختلف الخدمات وضمان وصولها وفق أرقى الخدمات إلى المواطنين والقاطنين في ربوع إمارة الشارقة.

وأشاد الجميع بالدعم الكبير من صاحب السمو حاكم الشارقة للدائرة وبلديات إمارة الشارقة.

Bookmark the permalink.