لقاء تنسقي بين دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية و المجلس البلدي لمنطقة مليحة

استقبل المجلس البلدي لمنطقة مليحة وفدا من دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية برئاسة سعادة سالم بن محمد النقبي رئيس الدائرة .

وحضر سعادة / سلطان علي سيف الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة ، والسادة أعضاء المجلس الموقرين  ، وسعادة/ مصبح سيف عوض الكتبي مدير البلدية ، حيث تناول سعادة رئيس الدائرة  خلال الاجتماع آلية تعزيز التعاون بين الدائرة والمجالس البلدية والبلديات بهدف تطوير العمل البلدي والارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للجمهور .

كما أوضح سعادة  النقبي  ، أن الاجتماعات مع المجالس البلدية تتضمن تعريف هيئات المجالس البلدية باختصاصاتها، والقوانين الناظمة لعمل لجانها، وطبيعة العلاقة التي تربط المجالس والبلديات تحت مظلة الدائرة.

وتفضل سعادة رئيس الدائرة أيضاً بتوضيح أهمية المجالس البلدية والبلديات ودورها في خدمة أهالي المنطقة وتوفير كافة الخدمات وتسهيل الأمورعلي الأهالي  وعدم رد وإغلاق الأبواب في وجه إي أحد من أهالي المنطقة  ودراسة شكواهم وتقديم يد العون لهم وحل مشكلاتهم ، وبأننا على استعداد  تام لتذليل المعوقات ووضع الحلول اللازمة لها وتوفير كافة النواقص والعمل على راحة الأهالي .

وأوصى سعادة النقبي، على ضرورة قيام المجالس البلدية، بالسعي الحثيث لتطوير آليات عملها، لتناسب طموحات المواطنين، وتلبي احتياجاتهم، كون المجالس هي القناة الرئيسة والمباشرة لدراسة متطلبات المواطنين، ونقلها لجهات الاختصاص.

كما أكد  سعادته بأن عمل الدائرة يرتبط ارتباطا وثيقاً مع عمل المجالس والبلديات وبالتالي فإن هذا الارتباط يجعل خدماتنا تتكامل لتحقيق المصلحة العامة ويعزز مبدأ المنافسة الإيجابية التي تترجم الرؤى السامية لصاحب السمو الحاكم  ــــ حفظه الله ــــــ كما أشار إلى أن المواطن هو المحور الأساسي الذي يجب أن ترتكز عليه كافة الخطط الاستراتيجية لجميع الدوائر والجهات الحكومية .

 

Bookmark the permalink.