لقاء تنسيقي بين الدائرة والمجلس البلدي لمنطقة المدام

استقبل المجلس البلدي لمنطقة المدام، وفداً من دائرة شؤون البلديات والزراعة، برئاسة سالم محمد النقبي رئيس الدائرة، يرافقه المستشار القانوني محمد السلمان والخبير الزراعي حبيب العبودي وعبد الله القايدي مدير إدارة شؤون البلديات ومايد الحمادي وسالم الكتبي.
كان في استقبالهم سلطان محمد بن هويدن رئيس المجلس، وسعيد الراشدي نائب الرئيس وأعضاء المجلس: جمعة الكتبي وسالم الكتبي وشريجي الكتبي وعبد الله الكتبي وعلي الكتبي وسالم الميالة مدير بلدية المنطقة.
وبارك النقبي لرئيس وأعضاء المجلس الثقة التي أولاها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة حفظه الله، كما شكر المجلس البلدي السابق على تعاونه، وأكد أن عمل الدائرة والمجلس هو خدمة المواطن وتوصيل طلباته، تحقيقاً للرؤى السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة، كما هنّأ أبناء منطقة المدام على قرار دعم مربي الماشية من أبناء المنطقة الوسطى من خلال اعتماد المراعي، لدعم الثروة الحيوانية.

ضمن سياق الحديث أكد النقبي أن المواطن يتأمل بالمجالس البلدية خيراً، فلا بد من اتباع سياسة الباب المفتوح ودراسة الحالات الاجتماعية.
كما أكد سلطان محمد معضد بن هويدن أننا نحرص على سعادة المواطنين وراحتهم، ونسعى من خلال المجلس واللجان المنبثقة عنه إلى تعزيز هذه الرؤية وتحقيق أهدافنا في خدمة المجتمع والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهه، كما أننا نسعى إلى طرح المبادرات الاجتماعية ودراسة الظواهر، وكذلك إيجاد فرص مجتمعية جديدة لأبناء المنطقة. ِ
واستمع المجتمعون إلى شرح مفصل قدّمه المستشار القانوني محمد السلمان حول آلية عمل المجالس، وكذلك القوانين والتشريعات التي تحدد عمل المجالس البلدية وأعضائها، كما أشار إلى دور المجلس المجتمعي والإصلاحي معاً، وأكد على دور العضو الاستشاري والرقابي والتنفيذي والتحديات التي تواجه المجالس

Bookmark the permalink.