فعالية المخيم البلدي الأول لرؤساء المجالس البلدية

نظمت دائرة شؤون البلديات والزراعة في إمارة الشارقة اليوم السبت بالتعاون مع بلديات مدن المنطقة الشرقية، “المخيم البلدي الأول لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة”، بحضور سعادة سالم بن محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة بالشارقة.

وأقيمت فعاليات المخيم على ضفاف شاطئ اللؤلؤية بمدينة خورفكان وبمشاركة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية ومديري بلديات مدن ومناطق إمارة الشارقة وبحضور ممثلي الدوائر والهيئات الحكومية بالمنطقة الشرقية.

وتنوعت فعاليات “المخيم البلدي الأول لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة” بين المسابقات والفقرات الرياضية والثقافية والترفيهية، إضافة إلى عدد من الفقرات المختلفة وتقديم المأكولات الشعبية.

وعقدت خلال الفعالية جلسة عصف ذهني للمشاركين  بحثوا خلالها سبل تعزيز وتطوير العمل والخدمات في المجالس البلدية من خلال التواصل المستمر ودعم الفعاليات والاحداث التي تقام في إمارة الشارقة.

وأكد سعادة سالم محمد النقبي عضو المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة ورئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة أن تنظيم “المخيم البلدي الأول لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة” جاء لتعزيز وتطوير العمل المشترك بين جميع المجالس البلدية الأمر الذي سينعكس إيجاباً على أداء الجميع خلال الفترة المقبلة، وبالتالي سيستفيد الجميع في إمارة الشارقة من هذا التعاون والتنسيق بين مختلف البلديات والعاملين فيها.

وقال سعادة سالم محمد النقبي إن تعزيز التعاون والعمل المشترك هو من أهم الأهداف الاستراتيجية لدائرة شؤون البلديات والزراعة حيث نعمل بشكل متواصل لتوفير بيئة عمل مميزة وفعالة مع كل العاملين في المجالس البلدية والبلديات في مختلف مدن إمارة الشارقة وذلك لتحقيق رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على العمل لتوفير كل سبل النجاح والمساعدة وتقديم أفضل الخدمات للسكان وبأعلى المعايير العالمية سواء داخل المدن أو البلدات والمناطق السكنية في الإمارة، ومن خلال البلديات والمجالس البلدية نعمل بشكل متواصل من أجل إبراز قدرات وإمكانيات إمارة الشارقة في ظل القيادة الحكيمة.

وأشار رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة إلى أن الدائرة تسعى وتعمل لجعل المخيم البلدي لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة مخيما سنويا من خلال وضعه على أجندة وخطط الدائرة للأعوام المقبلة مع العمل على تطويره عاما بعد الآخر ليواكب التطور الذي تشهده الشارقة، وكذلك على تنقل فعالية المخيم بشكل دوري بين مدن ومناطق إمارة الشارقة في كل عام، مشيدا بتعاون الجميع وحرصهم على المشاركة لإنجاحه وإظهاره بأفضل صورة.

ومن جانبهم أشاد رؤساء المجالس البلدية ومديري البلديات بالتنظيم المميز للمخيم البلدي الأول لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة في مدينة خورفكان والذي نظمته دائرة شؤون البلديات والزراعة، مؤكدين أن مثل هذه الفعاليات المبتكرة ستساهم بتعزيز عمل المجالس البلدية والبلديات من خلال تطوير العلاقات بين الجميع الأمر الذي سينعكس بالتأكيد على أدائهم وعملهم في المستقبل وكذلك التعرف على أفكار وخطط العمل لكل جهة لمزيد من التنسيق بين كل المجالس البلدية في إمارة الشارقة.

وفي ختام المخيم البلدي الأول لرؤساء مجالس البلدية لإمارة الشارقة تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لهذه الفعالية إضافة إلى المشاركين فيها.

وليد الشيخ

Bookmark the permalink.