كلمة رئيس الدائرة

ابتداءً أُرحب بكم أجل الترحيب في موقع دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية والذي هو أحد ثمرات النهج الإصلاحي للعمل البلدي الذي يقوده صاحب السمو الحاكم “حفظه الله ورعاه” وتسعى الدائرة إلى تحقيقه من خلال حرص الدائرة على وضع بصمة متميزة في مجالات الانماء البلدي والزراعي والحيواني يلبي احتياجات القائمين على أرضنا الطيبة بفضل من الله تعالى اولاً ثم كوكبة من الكوادر الإدارية والمهنية والفنية يحذوهم قدراً كبيراً من الخبرة والكفاءة مما نتج عنه الأثر الجلي على أعمال وأنشطة وانجازات المجالس البلدية والبلديات في الإمارة.

جاء إطلاق موقع الدائرة وفقاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم الشارقة، ومن خلال رسالتنا التي سعينا جاهدين لتحقيقها من أجل العمل على الاهتمام بشؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية وتوفير خدمات من خلال كوادر بشرية مؤهله.

ويهدف المرسوم رقم (49) لسنة 2007م الذي يقضي بإنشاء دائرة شؤون البلديات والزراعة في إمارة الشارقة. والذي يضم 12 مادة إلى تحقيق أهداف السياسة العامة للحكومة وذلك بالإشراف والرقابة على المجالس البلدية والبلديات في الإمارة.

وانطلاقًا من مبدأ ابتكار المزيد من الخدمات والربط فيما بين الخدمات الراهنة التي تقدمها دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في إمارة الشارقة لتوظيف الإمكانيات الجديدة وبين عملاء الدائرة لتحديث وتطوير وتبسيط الخدمات التي تقدمها الدائرة باعتبار أن جوهر ما نصبو إليه هي مواكبة الطفرة الهائلة في امارة الشارقة في ظل القيادة الحكيمة، عبر تقديم الخدمات بمزيد من الفاعلية والكفاءة لتيسير شؤون العملاء ووضع العميل على رأس قائمة الأوليات واعتباره شريك فعلي فقد دشنت الدائرة موقعها الإلكتروني والذي يضم معلومات عن الدائرة لتوفير ودعم الشراكة الاستراتيجية الحقيقية الكاملة بين الدائرة وعملائها كما تهدف إلى توفير ودعم فرص عمل واعدة لفئة الشباب المواطن كما ستجدون في الموقع طريقة التسجيل والأنشطة الجديدة والتعديلات.

إننا بهذا الإنجاز نؤسس لرؤية مستقبلية للتواصل والتفاعل المؤسسي والخدمي يستوعب كل شرائح المجتمع، معربين عن أملنا في التواصل والاتصال بنا عبر أرقام هواتفنا والبريد الإلكتروني فهناك كوادر بشرية مدربة لتلقي اتصالاتكم وتسعى لخدمتكم وتقديم كافة المعلومات التي تحتاجونها بجودة عالية. نرحب بآرائكم ومساهماتكم واقتراحاتكم باعتباركم شركاؤنا الفعليين في مسيرتنا التي نأمل دائما أن تكون عند حسن ظنكم. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

                                                                               

                                                                                   أخوكم سالم بن محمد النقبي  

                                                                                      عضو المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة    

                                                                                  رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية